جديد الأخبار
الشهيد مهند الحلبي يولد في خانيونس
04/10/2015 [ 19:12 ]
الإضافة بتاريخ:
الشهيد مهند الحلبي يولد في خانيونس

الكرامة برس - خانيونس - آثر مواطن من خان يونس جنوب قطاع غزة تسمية مولوده الذي رزق به اليوم باسم "مهند الحلبي" تيمنًا باسم الشهيد منفذ عملية القدس المحتلة مساء السبت.

وقال والد "مهند الحلبي" الجديد زياد أبو طعيمة ,إنه فضَل تسمية مولوده الثالث باسم منفذ هجوم الطعن بالقدس أمس انتقامًا لدماء الأحرار والحرائر، ولمن قدم روحه دفاعًا عن وطنه، وعرضه، بقتله حاخامات.

وكان الشهيد الحلبي تمكن من قتل مستوطنين اثنين بعد أن طعنهما وأطلق النار عليهما وأرداهما قتيلين، فيما أطلقت شرطة الاحتلال النار عليه هو الآخر وأردته شهيدًا.

وأضاف أبو طعيمة أن تسمية نجله باسم الشهيد يعبر عن فخره بالمجاهدين، والمقاومة، "وهذا أقل الواجب بتخليد أسماء من قدموا أسماءهم وأرواحهم من أجل فلسطين".

ولفت إلى أن هذه التسمية تعبر عن التمسك بخيار المقاومة وأننا شعب نكرم شهدائنا، ونتمسك بنهجهم، وأننا شعب ووطن وجسد وهم وقضية وألم واحد، لذلك ليس من الغريب أن يرتقي شهيد في القدس، ومواطن من غزة يتيمن به في تسمية مولوده".

وتمنى أبو طعيمة أن يحذو حذوه الكثير، في تخليد أسماء القادة، والشهداء العظام، خاصة ممن ينفذون العمليات البطولية، وينتقمون لشعبنا، ويثأرون لعذاباته، فليس التخليد بذكر سيرتهم فقط، بل بتخليد أسمائهم، بإبقائهم حيةً في نفوسنا ما حيينا.

_

ص.ح

التعليقات
عدد التعليقات: 0
فيديو جرائم حماس
فيديو الكرامة
استطلاع
هل ستذهب حماس بإتجاه الإستمرار في التصعيد يوم الجمعة القادم في ضوء التصعيد الإسرائيلي ؟
نعم
لا
ينتهي التصويت بتاريخ
19/10/2018