جديد الأخبار
حملة اعتقالات واسعة في تقوع
11/01/2017 [ 11:55 ]
الإضافة بتاريخ:
حملة اعتقالات واسعة في تقوع

الكرامة برس- بيت لحم- شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي حملة اعتقالات واسعة في بلدة تقوع، جنوب شرق بيت لحم، واعتقلت 11 فتى وشابا على خلفية اتهامهم بالمشاركة في عمليات إلقاء حجارة وزجاجات حارقة على سيارات المستوطنين ودوريات الجيش.
وقالت مصادر محلية إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت البلدة وسط عمليات دهم وتفتيش للمنازل واعتقلت كلا من: لؤي حابس العمور (18 عاما)، وعبدالله يوسف العمور (17 عاما)، وعمار باسر العمور (18 عاما)، ومأمون سليم صباح (19 عاما)، وقصي محمد العمور (19 عاما)، وسفيان عطاالله العمور (22 عاما)، وسامي علي صباح (22 عاما)، وموسى خليل العمور (24 عاما)، وسليمان خالد العمور (20 عاما)، وبراء رائد العمور (20 عاما)، ومؤيد محمد حجاحجه (20 عاما)، وخليل عماد العمور (21 عاما)، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.
بدوره قال جيش الاحتلال في بيان، إن قواته بالتعاون مع جهاز "الشاباك" وما يسمى حرس الحدود، نفذت حملة اعتقالات في بلدة تقوع طالت 11 شابا على خلفية مشاركتهم في مظاهرات ألقيت خلالها الحجارة والزجاجات الحارقة على المستوطنين وقوات الاحتلال.
ونشر جيش الاحتلال فيديو يظهر نشاط قواته في تقوع، إضافة إلى مقطع يرصد فيه مجموعة من الشبان في بلدة الخضر جنوب بيت لحم وهم يلقون الحجارة على سيارات للمستوطنين، وبعد أن فاجأهم الجيش تمكن من اعتقالهم.

في سياق آخر قالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال استولت فجر اليوم على تسجيلات لكاميرات مراقبة في قرية مراح رباح جنوب بيت لحم.
وذكرت المصادر أن قوات الاحتلال استولت على تسجيلات لكاميرات مثبتة على مصنع للحجر والرخام يعود للمواطن محمد عبد النبي الدقاق، ثم انسحبت من المكان دون أن تعتقل أحدا من المواطنين.

التعليقات
عدد التعليقات: 0
فيديو جرائم حماس
فيديو الكرامة
استطلاع
هل تعتقد أن الحراك الشعبي للمطالبة بحل أزمة الكهرباء في قطاع غزة سيسهم بحل للأزمة؟
سيساهم بحل الأزمة بصورة أو أخرى
لن يساهم وسيبقى كما الاحتجاجات السابقة
غير مهتم بالأمر
ينتهي التصويت بتاريخ
26/01/2017