جديد الأخبار
(خاص) جماهير نابلس تنتفض ضد أجهزة عباس وكتائب الأقصى تتوعد
20/03/2017 [ 14:07 ]
الإضافة بتاريخ:
(خاص) جماهير نابلس تنتفض ضد أجهزة عباس وكتائب الأقصى تتوعد

الكرامة برس- غزة- متابعة عماد محمود::

أغلقت الجماهير الفلسطينية الغاضبة صباح اليوم الإثنين، شارع القدس في مدينة نابلس.

وحسب مراسلنا، فإن المئات من المواطنين توجهوا بمسيرة غاضبة إلى شارع القدس بمخيم نابلس، وقاموا بإغلاق الشارع وإشعال النيران، مرددين هتافات ضد رئيس السلطة، وأجهزته الأمنية ومطالبين بوقف التنسيق الأمني.

يأتي ذلك عقب الإشتباكات التي اندلعت مساء أمس الإثنين ،إثر قيام عدد من عناصر أجهزة عباس بملاحقة أحد كوادر كتائب شهداء الأقصى ويدعى أحمد ابو حماد الملقب بالزعبور وإطلاق النار عليه ، مما أدى لمقتل عنصر أمني وإصابة الزعبور .

وقال مراسلنا نقلا عن شهود العيان: إن حالة غضب تسود في مدينة نابلس،من تصرفات الأجهزة الأمنية التابعة لعباس ،وأن هناك دعوات لمسيرات حاشدة رفضا لما حدث.

وكانت كتائب شهداء الأقصى في مدينة نابلس، قد نددت بما تقوم به أجهزة عباس ،في مدن الضفة الفلسطينية .

وقال بيان عاجل، صدر عن الكتائب، وصل لشبكة الكرامة برس،: إن أفراد كتائب الأقصى في مخيم بلاطة ونابلس قد عجز الإحتلال عن كسر هيبتهم بكل آلياته العنجهية، لن تكسرها سلطة هشة وجنود غير وطنيون هذه الكتائب التي تقاوم المحتل.

وأكد البيان :أن أسود الكتائب لن ولم يكون هدفهم السلطة التي من واجبها حمايتهم بل الاحتلال هدفهم الوحيد ،وإن غابت عنكم الاولويات واخترتم المخيم واسود الكتائب فلن تجدوا في بلاطة الا الموت، ونتمنى السلامة والشفاء لاسد الكتائب الزعبور. عاشت بلاطة واهلها واسود كتائبها.

التعليقات
عدد التعليقات: 0
فيديو جرائم حماس
كاريكاتير
فيديو الكرامة
استطلاع
هل تتوقع نجاح جولة الحوار بين السلطة و حماس في القاهرة
نعم
لا
انتهت فترة التصويت