جديد الأخبار
أبو زايدة : اختطاف "الزق" عمل إجرامي يسيء للجهة المختطفه
20/04/2017 [ 12:53 ]
الإضافة بتاريخ:
أبو زايدة : اختطاف "الزق" عمل إجرامي يسيء للجهة المختطفه

الكرامة برس- القاهرة- استنكر د. سفيان أبو زايدة عضو المجلس الثوري عن حركة فتح، الاعتداء الذي تعرض له أمين سر هيئة العمل الوطني في قطاع غزة محمود الزق .
وقال أبو زايدة في تدوينة له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك" : لم اكن ارغب بالحديث عن اي موضوع سوى اضراب الاسرى و التضامن معهم لكن اختطاف و الاعتداء بالضرب يوم امس على المناضل و الاسير المحرر محمود الزق لم استطع المرور عليه دون التعبير عن موقفي.

وأضاف أبو زايدة : " لا اعرف على أي مستوى تم اتخاذ قرار الاعتداء على القيادي "الزق" و المساس بكرامته هو مساس بكرامتنا جميعا … كما لا اعرف ان كان القرار على مستوى قيادي او من مستويات اقل درجه".

وتابع: " ما هو أكيد ان هذا العمل هو عمل إجرامي ليس فقط لا يخدم الجهة التي ارتكبته بل أيضا يسيء لها و يقلل من شأنها".

وأضاف: "  إن الذين اختطفوه و اعتدوا عليه عندما كان يُعذب في زنازين التحقيق و عندما كان يناضل ضد الاحتلال و عندما كان يخوض الاضرابات عن الطعام داخل سجون الاحتلال ,لم يكن مختطفيه قد ولدوا بعد .
وتابع أبو زايدة إن من يحمل راية المقاومة و يتوشح بها عليه اولا ان يحترم المقاومين الحقيقيين الذين كانوا سباقين على هذا الدرب.
واختتم أبو زايدة تدوينته موجهاً رسالة للجهة التي إختطفت " الزق " لا تخجلوا من الاعتذار له و للشعب الفلسطيني فالاعتراف بالذنب فضيلة".

وكان مسلحون مجهولون اختطفوا الزق، من سوق الشجاعية شرق مدينة غزة مساء أمس , وتعرض الزق للضرب الشديد خلال عملية اختطافه التي تمت بالقرب من سوق حي الشجاعية شرق مدينة غزة، حيث يقطن الزق في الحي ذاته قبل أن يتم الإفراج عنه .

التعليقات
عدد التعليقات: 0
فيديو جرائم حماس
فيديو الكرامة
استطلاع
هل تتوقع نجاح جولة الحوار بين السلطة و حماس في القاهرة
نعم
لا
انتهت فترة التصويت