جديد الأخبار
وفود شبابية وطلابية تزور خيمة الحرية والكرامة في البداوي
19/05/2017 [ 14:02 ]
الإضافة بتاريخ:
وفود شبابية وطلابية تزور خيمة الحرية والكرامة في البداوي

الكرامة برس- مخيم البوادي- ضمن فاعليات خيمة التضامن مع أسرارنا البواسل، شاركت وفود شبابية وطلابية بوصلات فنية وقصائد شعرية وكلمات من وحي المناسبة في خيمة الاعتصام التي نظَّمها حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة الشمال، وذلك في ساحة الشهيد الرمز ياسر عرفات في مخيم البداوي الخميس 18-5-2017. تقدم الحضور أمين سر حركة "فتح" في الشمال أبو جهاد فياض، ومسؤول المنتدى القومي العربي فيصل درنيقة، وطلاب وطالبات من مختلف الجامعات والمعاهد والثانويات التربوية في منطقة الشمال، ووفد رفيع من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية.

في بداية الفعالية الشبابية ألقى أمين سر  المكتب الطلابي في منطقة الشمال أبو عادل كلمة رحَّب فيها بالحضور الكريم في مناسبة ذكرى النكبة ومأساة نهر البارد والتضامن مع الأسرى البواسل في معتقلات العدو الاسرائيلي. بعد ذلك أُعطي المنبر للأخوة والأخوات الذين تحدَّثوا عن المناسبة الوطنية وأعلنوا وقوفهم وتضامنهم مع أسرانا البواسل.

ثمَّ قدَّمت فرقة أسوار عكا عرضاً فلكلورياً لثلة من الطلاب والطالبات تحت إشراف الأخت إم أحمد خميس. وبعدها كانت كلمة مدرسة مجدو المتوسطة ألقاها الطالبان محمد سامر أبو دبس وكامل أدهم مرعي، فكلمة مدرسة اللد المتوسطة ألقاها الطالب وليد صالح حسون، وكلمة المكتب الطلابي - شعبة البداي ألقاها الطالب محمد كايد، ثُمَّ كلمة لجنة النازحين الفلسطينيين من سوريا ألقتها منال رمضان.

_

ع.م

التعليقات
عدد التعليقات: 0
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
فيديو جرائم حماس
فيديو الكرامة
استطلاع
هل تؤيد محاولات الإصلاحيون في حركة فتح مع حركة حماس لتحقيق مصالحة وطنية حقيقية؟
أؤيد بشدة
أؤيد
أعارض
ينتهي التصويت بتاريخ
31/07/2017