جديد الأخبار
"الإعلام" تدعو لمقاضاة قاتل الشهيد بني شمسة وموزع الحلوى لإعدامه
19/05/2017 [ 14:53 ]
الإضافة بتاريخ:
"الإعلام" تدعو لمقاضاة قاتل الشهيد بني شمسة وموزع الحلوى لإعدامه

الكرامة برس-رام الله- دعت وزارة الإعلام الفلسطينية المنظمات الحقوقية الدولية إلى مقاضاة المستوطن قاتل الشهيد معتز بني شمسة بدم بارد، وتحت حماية جيش الاحتلال في بلدة حوارة جنوب نابلس.

وأكدت الوزارة أن ما وثقته عدسات الصحافة من توزيع مستوطن الحلوى  ابتهاجًا بقتل الشاب بني شمسة يثبت العنصرية والكراهية والتطرف ضد أبناء شعبنا، ويشكل صرخة لمجلس الأمن والأمم المتحدة لتوفير الحماية العاجلة لشعبنا.

ورأت الوزارة في الجريمة المزدوجة في حوارة: القتل والتفاخر بتوزيع الحلوى، واستهداف  المصور الصحافي مجدي اشتية دليل إدانة على العنصرية التي وصل إليها الاحتلال وجنوده، الذين يوفرون الحماية للمستعمرين، ولا يكتفون برعاية تحريضهم وجرائمهم، بل يترجمونه إلى استسهال الضغط على الزناد، والابتهاج بدمنا المسفوك.

الجدير بالذكر أن مستوطن إسرائيلي أطلق النار ظهر أمس الخميس باتجاه الشاب معتز بني شمسة 23عاماً من قرية زعترة شمال نابلس ما أدى لاستشهاده على الفور بالإضافة لإصابة الزميل الصحفي مجدي اشتيه مصور وكالة الأسوشيتد برس برام الله حيث أصيب بطلق ناري في اليد بنفس الحادث وقد قام مستوطن صهيوني عقب إطلاق النار بتوزيع الحلوى على المركبات المارة على طريق حوارة ابتهاجاً بقتل الفلسطيني بني شمسة.

التعليقات
عدد التعليقات: 0
فيديو جرائم حماس
فيديو الكرامة
استطلاع
ما الوسائل التي يمكن من خلالها تفعيل الدعم الشعبي لإضراب الأسرى الفلسطينيين عن الطعام في سجون الاحتلال حال استمراره؟
تصعيد الانتفاضة الشعبية عند خطوط التماس ضفة-غزة
إطلاق صواريخ-غزة و الطعن والدهس-الضفة
الحراك الدبلوماسي للسلطة في المحافل الدولية
ينتهي التصويت بتاريخ
10/06/2017