جديد الأخبار
محافظة غزة تعقد لقاء تنظيما لقاطع التفاح والدرج
12/10/2017 [ 06:52 ]
الإضافة بتاريخ:
محافظة غزة تعقد لقاء تنظيما لقاطع التفاح والدرج
الكرامة برس- غزة- عقدت محافظة غزة لقاء تنظيما موسعا لقاطع التفاح والدرج .
 
وبحضور منسق هيئة المحافظة محمود أبو شنب ونائب المحافظ سامي شلح وأعضاء المحافظة والمرأة، وضيافة الدكتور عماد محسن المتحدث الرسمي بإسم التيار . 
 
وأفتتح اللقاء الأخ محمود الغفري مرحبا بالحضور  مبينا  دور المحافظة المتواصل في الرقي بمستوى العمل التنظيمي .
 
وتحدث الدكتور عماد محسن المتحدث الرسمي باسم تيار الإصلاح الديمقراطي عن مسيرة حركة فتح الطويلة والمراحل التاريخية التي مرت بها وحالة الهيمنة والسيطرة وخطف الحركة بدءا من عقد المؤتمر السابع في المقاطعة وتشكيل لجنة مركزية بقيادة عباس .
 
كما وتطرق إلى المصالحة الفلسطينية والجهود المصرية في إتمامها مستعرضا دور التيار في الإسهام في الوصول إليها مؤكدا على أن التيار يعتبر الأب الشرعي للمصالحة الفلسطينية .
 
وأشار محسن إلى بدايات اللقاءات مع حركة حماس منذ العام 2016 والتي مهدت لتفاهمات القاهرة .
 
وأشاد محسن بمواقف حماس من التفاهمات وتأكيدها بأن التفاهمات مع القائد محمد دحلان إستراتيجية.
 
وأشار محسن إلى اللقاءات التي جمعت بين قيادة التيار وحماس للوصول إلى تفاهمات القاهرة. 
 
وشرح الدكتور عماد محسن مسهبا في إستحقاق ما بعد المصالحة وإستلام الحكومة الفلسطينية لمهامها في تنفيذ الإنتخابات الرئاسية والتشريعية والمجلس الوطني مؤكدا على دور اللجان الإنتخابية التي سيتم تشكيلها والعمل من خلالها والدور المنوط بأبناء التيار من كل الفئات للوصول للأهداف الكاملة ودور المرأة ككيان ممتد وتأثيره وقدرته في إحداث تغيير  وزخم في العملية الإنتخابية .
 
وطمئن الدكتور محسن الجميع على مستقبل التيار وأبناءه وحرص التيار على مواصلة الطريق حتى تحقيق كافة الأهداف .
 
كما تمم مفوض اللجنة التنظيمية أيمن إشتيوي الهيكل التنظيمي للقاطع وتحدث عن أسس العمل التنظيمي وآليات الرقي والتقدم مؤكدا أي نجاح لأي عمل تنظيمي يقوم على التخطيط الجيد والمسبق مؤكدا على الإجراءات التنظيمية المتبعة لعقد الإجتماعات وفق الأصول التنظيمية .
 
وفي نهاية اللقاء فتح باب الأسئلة المتنوعة والتي تم الإجابة عليها من قبل منسق هيئة المحافظة محمود أبو شنب بإسهاب وبشكل واضح وموضوعي والوقوف على حل بعض المشاكل التي تعترض القاطع ومناطقه التنظيمية بشكل مهني عملي تنظيمي .
 
 وفي مداخلات كل من الأخوة سعيد وشح مفوض اللجنة المالية في المحافظة حيث شرح آلية وعمل الجنة المالية والمصروفات التي تتم من خلال الهيكل التنظيمي. 
 
وفي مداخلة نائب منسق هيئة المحافظة الأخ سامي شلح والذي تحدث حول العلاقة التي تربط أبناء التيار كل في موقعة ومسماه التنظيمي من خلال التراتيب التنظيمية ووفق الضوابط والأحكام التي تضعها الحركة من خلال اللوائح الداخلية .
____
ع.م
التعليقات
عدد التعليقات: 0
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
فيديو جرائم حماس
فيديو الكرامة
استطلاع
هل تتوقع نجاح جولة الحوار بين السلطة و حماس في القاهرة
نعم
لا
انتهت فترة التصويت