جديد الأخبار
اكتشف الأب المسلم أن الأم يهودية..مغربية تلتحق بجيش الاحتلال بعد تهريبها مع اختها
11/11/2017 [ 10:07 ]
الإضافة بتاريخ:
اكتشف الأب المسلم أن الأم يهودية..مغربية تلتحق بجيش الاحتلال بعد تهريبها مع اختها

الكرامة برس- وكالات- تحدثث وسائل إعلام مغربية عن فريق إعلامي إسرائيلي، تمكن من تهريب أسرة مغربية ، من مدينة الدار البيضاء إلى إسرائيل وتجنيد فتاة في الجيش الصهيوني.

وبحسب صحيفة "الصباح"، في عددها الصادر الجمعة، نقلا عن صحيفة «يديعوت أحرنوت»، الإسرائيلية ، فإن الفريق الإعلامي، أعلن عن تحقيقه نصرا بتهريب الأسرة  مكونة من أم وفتاتين ، من أحد المنازل بمدينة الدار البيضاء، بدعوى أنها “يهودية تعرض أفرادها إلى تعذيب نفسي، ما اضطرها إلى اللجوء إلى منزل آمن بالمدينة يملكه مغاربة يهود، حيث جري التنسيق بين جميع الأطراف لترحيلهم إلى إسرائيل”.

وحسب الصحيفة الاسرائيلية ، فإن المشرفين على برنامج "أفوديم" (المختفون)، الذي يبثه التلفزيون الإسرائيلي الرسمي، تمكنوا من تهريب فتاة مغربية تدعى حين زريهان (19 سنة)، وأختها  ياسمين و والدتهما نجاة  إلى إسرائيل، إذ فر أفراد الأسرة منذ حوالي ثلاث سنوات من منزل رب الأسرة (مسلم الديانة) إلى منزل آمن، و ذلك بعد أن اكتشف الأب أن زوجته يهودية، وشرع في تعذيبها نفسيا و جسديا. وأشارت الصحيفة الإسرائيلية، إلى أن أسرة الزوجة لم تكن تعلم بديانة ابنتها، لأن والدتها فضلت التكتم على الأمر منذ طفولتها، ثم أرغمت على الزواج قبل أن تعترف الوالدة قبيل وفاتها بأيام  قليلة قبل وفاتها بأنها يهودية.

_

ع.م

التعليقات
عدد التعليقات: 0
فيديو جرائم حماس
فيديو الكرامة
استطلاع
هل تتوقع نجاح جولة الحوار بين السلطة و حماس في القاهرة
نعم
لا
انتهت فترة التصويت