جديد الأخبار
قاطع وسط خانيونس يعقد اللقاء التنظيمي الأول لمنطقة الشهيد "عارف حرز الله"
11/02/2018 [ 11:31 ]
الإضافة بتاريخ:
قاطع وسط خانيونس يعقد اللقاء التنظيمي الأول لمنطقة الشهيد "عارف حرز الله"

الكرامة برس- خانيونس- عقد قاطع وسط خانيونس، اللقاء التنظيمي الأول مع قيادة وكوادر منطقة الشهيد عارف حرز الله، وذلك ضمن برنامجه التنظيمي الهادف إلى استنهاض واستثمار طاقات كوادر التيار الإصلاحي الديمقراطي بالقاطع.

وأكد الدكتور حاتم العسولي منسق قاطع وسط خانيونس، على أهمية دور الشباب والكادر التنظيمي في عملية البناء واستنهاض الطاقات القيادية الشابة في التيار الإصلاحي، على أسس تنظيمية سليمة تؤسس لمرحلة جديدة من البناء والعطاء والعمل التنظيمي الجمعي والمشترك، بعيداً عن لغة المزاجية والإقصاء والتفرد في القرارات، لافتاً إلى أن قيادة القاطع ماضية قدماً في تأسيس قاعدة جماهيرية واسعة، بتوجيهات حكيمة من قيادة المحافظة، وقيادة ساحة غزة.

من جانبه شدد القيادي بحركة فتح حسن القصاص، على أن فكرة الاستنهاض والإصلاح التي تبناها وقادها القائد محمد دحلان "أبو فادي" وحورب من أجلها، جاءت نتيجة حالة الترهل والتشتت التي عاصرتها حركة فتح عقب الانتخابات التشريعية عام 2006م، ولا زالت مستمرة حتى يومنا هذا، الأمر الذي يتطلب جهداً وعملاً دؤوباً لإعادة مكانة حركة فتح إلى الطليعة كما انطلقت، بما يتناسب مع تضحيات شهداء الحركة الأبطال وعلى رأسهم القائد الرمز ياسر عرفات "أبو عمار".

وتطرق مفوض اللجنة التنظيمية بقاطع وسط خانيونس عائد العقاد، إلى آليات البناء والحصر التنظيمي السليم لكافة أبناء التيار الإصلاحي، والذي يقع في الأساس على عاتق المناطق التنظيمية التي تعد المحور الرئيس في عملية البناء والاستنهاض.

بدوره عبر منسق الشبيبة الفتحاوية في محافظة خانيونس يحيى الأسطل، عن فخره وسعادته بالالتقاء بهذه النخب القيادية الشابة في منطقة الشهيد عارف حرز الله، مؤكداً أن المستقبل المشرق بانتظارهم لاسيما وأنهم هم بناة هذا المستقبل الواعد.

وتخلّل اللقاء العديد من المداخلات والمشاركات الفاعلة والبناءة من قبل قيادة وكوادر منطقة الشهيد عارف حرز الله، وختاماً قدم مفوض اللجنة الإعلامية بقاطع وسط خانيونس الأستاذ عبد الله الأسطل، أبياتاً شعرية ألهبت أجواء اللقاء التنظيمي الهادف، معبراً عن شكره وتقديره لمنسق المنطقة حمادة جرغون، وأعضاء قيادة المنطقة وكوادرها وكل من ساهم وشارك في تنظيم وإنجاح اللقاء.

س.ي

التعليقات
عدد التعليقات: 0
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
فيديو جرائم حماس
فيديو الكرامة
استطلاع
هل تتوقع نجاح جولة الحوار بين السلطة و حماس في القاهرة
نعم
لا
انتهت فترة التصويت