"الكرامة برس" ترصد أبرز التعليقات.. موقع تويتر يشتعل بوسم "#تفجير_غزة"
13/03/2018 [ 15:24 ]
الإضافة بتاريخ:
"الكرامة برس" ترصد أبرز التعليقات.. موقع تويتر يشتعل بوسم "#تفجير_غزة"

الكرامة برس - غزة - ما أن انتشر الخبر العاجل عن انفجار عبوة ناسفة في موكب رئيس الوزراء رامي الحمد الله، بعد دخوله قطاع غزة عبر حاجز بيت حانون، حتى ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالعديد من المنشورات والتغريدات المتنوعة والصور والفيديوهات، لينهي ذلك حالة الهدوء النسبي التي سادت المواقع لفترة.

وتنوعت المنشورات التي شارك بها النشطاء بعضها الساخر من الواقعة والحادثة والتي يصفها بالمدبرة والمفتعلة من أجل تمرير بعض القرارات السياسية ضد غزة، والبعض الاخر حلل الحادثة وما جرى مع الحمدالله ومدى انعكاسها على ملف المصالحة، والبعض الاخر استنكر الانفجار، واوضح ان هذه الحادثة قد تؤخر ملف المصالحة.

وعبر العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة أهالي غزة عن خشيتهم من أن تشكل واقعة التفجير التي لحقت بموكب الحمد الله، ذريعة جديدة لاتخاذ المزيد من القرارات والعقوبات ضد القطاع خلال الأيام القليلة المقبلة في الوقت الذي تشهد فيه المصالحة بطئاً شديداً في تنفيذ الاتفاق.

وتعرض موكب رئيس الوزراء- الذي كان برفقته اللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة- إلى انفجار عبوة ناسفة بعد دخوله إلى القطاع عبر حاجز بيت حانون.

وأسفر الانفجار عن تضرر سيارتين في موكب رئيس الوزراء دون إصابات بشرية.

وقالت وزارة الداخلية في غزة إن "انفجارًا وقع أثناء مرور موكب رئيس الوزراء في منطقة بيت حانون شمال قطاع غزة لم يسفر عن إصابات".

وأشارت الداخلية في بيان مقتضب، إلى أن "الموكب استمر في طريقه لاستكمال الفعاليات المقررة اليوم"، وأكدت الداخلية أنها "تحقق في ماهية الانفجار".

وبعد الانفجار، توجه موكب رئيس الوزراء لافتتاح محطة معالجة مياه صرف صحي في شمال القطاع، قبل أن يغادر غزة.

ورصدت شبكة "الكرامة برس" بعض التعليقات عن الموضوع:

 

__________________
ص.ح

 

التعليقات
عدد التعليقات: 0
فيديو جرائم حماس
فيديو الكرامة
استطلاع
هل ستذهب حماس بإتجاه الإستمرار في التصعيد يوم الجمعة القادم في ضوء التصعيد الإسرائيلي ؟
نعم
لا
انتهت فترة التصويت