جديد الأخبار
«تمثيل بجثث وزرع قنابل».. جرائم نساء الإخوان لا تُغتفر
16/04/2018 [ 10:20 ]
الإضافة بتاريخ:
«تمثيل بجثث وزرع قنابل».. جرائم نساء الإخوان لا تُغتفر

-الكرامة برس- القاهرة - جرائم الإخوان لا تنتهي، فهم دائما ما يسعون لزعزعة الأمن والاستقرار وقتل الأبرياء، وكان آخرها شروع فتاة تنتمي لجماعة الإخوان "الإرهابية"، في قتل رئيس مباحث سجن الجيزة المركزي المقدم أحمد عصام، ونائب مأمور السجن المقدم إسلام مبروك، كانت الفتاة ترتدي نقابًا في زيارة لشقيقها المحبوس احتياطيا منذ 2017 على ذمة قضايا عنف والانضمام لجماعة إرهابية، وفي أثناء الزيارة أخرجت من ملابسها سلاحًا أبيضًا، وتعدت على نائب مأمور السجن وسدّدت له طعنة في البطن.

 أشهر حوادث نساء الإخوان في مصر:

اتهمت سامية حبيب محمد شنن في القضية رقم 12749 لسنة 2013، المعروفة باسم "مذبحة كرداسة"، وقعت ظهر يوم 14 أغسطس 2013، بالتزامن مع فض اعتصامي جماعة "الإخوان" برابعة العدوية والنهضة.

ظهرت بائعة الفاكهة في سبتمبر 2013 خلال مقطع فيديو، بثه بيان لوزارة الداخلية، يوثق أحداث المذبحة، وهي تشارك في الاعتداء على جثث ضباط مركز شرطة كرداسة بعد قتلهم وسحلهم، مشاركة في التجمهر أمام القسم، وتشد من أزر من تعتبرهم "أبناءها" في أثناء تخريبهم وإحراقهم لديوان القسم والمدرعات المصطفة أمامه.

تمكن أهالى الإسكندرية من ضبط فتاة تدعى آية مسعد رزق، حاولت زرع قنبلة بدائية الصنع بجوار مبنى الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بالاسكندرية.

خلال تحقيقات النيابة معها، اعترفت الفتاة بوضعها للقنبلة بتحريض من عمها، وهو أحد قيادات جماعة الإخوان بمحافظة البحيرة، كما تبين أن والدها مقبوض عليه على ذمة إحدى قضايا العنف.

تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة من القبض على إخوانية أنشأت صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، للتحريض على قوات الجيش والشرطة بدائرة قسم كرداسة.

تلقى اللواء مجدى عبدالعال مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد بهاء سالم مفتش فرقة شمال أكتوبر، يفيد بالقبض على فتاة إخوانية أنشأت صفحة إلكترونية تُحرض فيها على تصفية ضباط الشرطة والجيش، وحرق سيارات الشرطة، ونشر صور أفراد أمن وتكدير السلم العام.

بمناقشة المتهمة اعترفت بانضمامها لجماعة الإخوان، والتحريض على أعمال العنف التى تستهدف المنشآت الشرطية، وضباط الجيش والشرطة، وحُرر محضر للمتهمة وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيقات.

ألقت فتاة إخوانية من كرداسة بمحافظة الجيزة قنبلة حارقة في أثناء مشاجرة لها مع جيرانها، ما أدى إلى إصابة 8 أشخاص بحروق شديدة.

التعليقات
عدد التعليقات: 0
حديث الكرامة
فيديو جرائم حماس
فيديو الكرامة
استطلاع
هل تتوقع نجاح جولة الحوار بين السلطة و حماس في القاهرة
نعم
لا
انتهت فترة التصويت