جديد الأخبار
الشبيبة الفتحاوية تستعد لإطلاق حملة مواصلاتك علينا خلال فترة الامتحانات النهائية للجامعات
08/05/2018 [ 20:06 ]
الإضافة بتاريخ:
الشبيبة الفتحاوية تستعد لإطلاق حملة مواصلاتك علينا خلال فترة الامتحانات النهائية للجامعات

الكرامة برس- غزة- أعلنت حركة الشبيبة الفتحاوية – ساحة غزة استعدادها لإطلاق حملة مواصلاتك علينا لطلاب جامعات قطاع غزة، خلال فترة الامتحانات نهاية الفصل الثاني بكافة جامعات القطاع.

وأكدت الشبيبة الفتحاوية أن "الحملة تستهدف كافة طلبة الجامعات بقطاع غزة، بحيث سيتم توفير باصات لنقل الطلبة والطالبات من أماكن التجمع التي سيعلن عنها قريباً حتى الجامعات في مدينة غزة.

وقال القيادي طاهر أبو زيد ، مسؤول الشبيبة الفتحاوية بساحة غزة إن حملة مواصلاتك علينا تستهدف نقل كافة طلبة جامعات قطاع غزة إلى أماكن دراستهم وجامعاتهم خلال فترة الامتحانات النهائية التي ستبدأ نهاية الأسبوع المقبل وتمتد حتى الأسبوع الأول من شهر حزيران ، مشيراُ إلى أنه سيتم نقل الطلبة من خلال توفير مواصلات مجانية من أماكن سكناهم إلى تجمع الجامعات المركزية في قطاع غزة .

وأضاف أبو زيد خلال لقاء صحفي عبر قناة الكوفية الفضائية "بأن ما يقارب 10 آلاف طالب وطالبة قاموا بالتسجيل لهذه الحملة عبر الموقع الإلكتروني جميعهم يرغبون بالاستفادة من هذه الحملة" ،لافتاً إلى أن فكرة حملة مواصلاتك علينا تأتي في إطار الدور الذي يجب أن نقوم به كحركة طلابية والذي يجب أن نقوم به كشبيبة فتحاوية لطلابنا البواسل أولا لتعزيز صمودهم ولتحقيق نجاحات لهم على المستوى الاكاديمي .

وتابع : نحن أطلقنا التسجيل للحملة منذ الثالث حتى التاسع من شهر مايو وبإمكان أي طالب الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالحملة وتسجيل بياناته من خلال هذا الموقع ، مضيفاً أن لجنة مختصة من كوادر الشبيبة الفتحاوية ستقوم بفلترة الأسماء وفرزها حسب المحافظات وحسب الجامعات التي يرغب الطلبة بالوصول إليها .

وقال أبو زيد :"سنقوم بالتواصل مع الطلبة الذين وقع عليهم الاختيار لتسليمهم كوبون المواصلات ، مشيراُ إلى أن الشبيبة الفتحاوية عملها مرتبط بشكل أساسي بتقديم الخدمات للطلاب في الجامعات بشكل عام والطلبة المحتاجين بشكل خاص.

وتأتي هذه الحملة في ظل سوء الأوضاع الاقتصادية التي يعاني منها أهالي قطاع غزة مع ازدياد الاجراءات العقابية والحصار على غزة وانعكاس ذلك على الطلبة والطالبات في جامعات قطاع غزة.

س.ي

التعليقات
عدد التعليقات: 0
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
فيديو جرائم حماس
آراء ومقالات
فيديو الكرامة
استطلاع
هل تتوقع نجاح جولة الحوار بين السلطة و حماس في القاهرة
نعم
لا
انتهت فترة التصويت