جديد الأخبار
داعية سلفي: الأحزاب الإسلامية منحرفة ونواة للتنظيمات المسلحة
10/05/2018 [ 07:09 ]
الإضافة بتاريخ:
داعية سلفي: الأحزاب الإسلامية منحرفة ونواة للتنظيمات المسلحة
لداعية السلفي، أبوحسام الدين الطرفاوي

-الكرامة برس- وكالات - هاجم الداعية السلفي سيف النصر علي عيسى؛ المكنى بـ"أبوحسام الدين الطرفاوي" الأحزاب الدينية الموجودة في مصر، والدول العربية.

وأشار الطرفاوي، إلى أن الأحزاب السياسية ذات الوجهة الإسلامية تخالف صريح الإسلام كما تسلك مسلك الإنحراف، وتعتبر النواة الحقيقية الأولى لتكوين التنظيمات المسلحة، التي تدخل في مواجهات مع الدول .

وأضاف الطرفاوي، أنه لا يمكن وصف الأحزاب بأنها "إسلامية" أو "وسطية.

وأكد الطرفاوي، أن تنظيم الإخوان الإرهابي صنيعة صهيونية تهدف إلى تفتيت الدول والمجتمعات العربية والإسلامية، وأنها لم تكن يوماً تعمل من أجل علاء شأن الدين، لكنها ترغب في رعاية مصالحها، ومشروعها الذي يهدف لتحقيق مآربها الشخصية.

ولفت الطرفاوي، إلى أن جميع التنظيمات التكفيرية المتشددة خرجت من عباءة الإخوان، مثل تنظيمات الجهاد المصري، والجماعة الإسلامية، وجماعة يوسف البدري، وتنظيم الشوقيين، وجماعة التكفير والهجرة، وتنظيم الفنية العسكرية، وغيرها من الجماعات التي تنتهج منهج الخوارج.

وأوضح الطرفاوي، أن الأحزاب الموالية لتنظيم الإخوان في أي بلد تعمل من أجل مصالحها، وليس من أجل مصالح الشعب، وتعادي السلطات الحاكمة في البلاد، وتعيش على النقد والتشويه، وتُزَوِّر إرادة الناس بالكذب عليهم، وتبرع في تزوير الانتخابات، عن طريق بث شائعات عن مخالفيها وتزكية أتباعها.

وتابع الطرفاوي، أن المؤسسات الدينية الرسمية عليها مسؤولية كبيرة في مواجهة هذه الجماعات والأحزاب، وأن "الأزهر جامعة عريقة وبها علماء لهم شأن ومكانة كبيرة".

التعليقات
عدد التعليقات: 0
فيديو جرائم حماس
فيديو الكرامة
استطلاع
هل تتوقع نجاح جولة الحوار بين السلطة و حماس في القاهرة
نعم
لا
انتهت فترة التصويت