جديد الأخبار
حركة فتح "محافظة خانيونس" تشارك في مسيرة العودة الكبري
14/05/2018 [ 18:25 ]
الإضافة بتاريخ:
حركة فتح "محافظة خانيونس" تشارك في مسيرة العودة الكبري

الكرامة برس- غزة- شاركت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح- ساحة غزة- محافظة خانيونس اليوم الاثنين جماهير شعبنا في مسيرة العودة الكبرى في ذكري يوم النكبة ورفضاً لنقل السفارة الامريكية الي القدس .

وقد شارك في هذه المسيرة عدد كبير من قيادات وكوادر حركة فتح في المحافظة بالإضافة الي أعضاء ومناصري التيار الاصلاحي في المحافظة, يتقدمهم منسق هيئة المحافظة صالح ابو حامد واعضاء قيادة المحافظة وعدد من قيادة الساحة علي مستوي المحافظة.

وقد قال منسق هيئة محافظة خانيونس صالح ابو حامد " ان الحركة ترفض السياسة الامريكية والاسرائيلية في انتهاجها مبدأ إلغاء الآخر والتفرد في سياستها وعنجهيتها ضاربة عرض الحائط بكل الاعراف والمواثيق الدولية, واننا كحركة فتح التيار الاصلاحي لن نسمح في التفريط بالثوابت الوطنية وسنقف سداً منيعاً في وجه الظلم وضد صفقة القرن".

أضاف ابو حامد" ان مثل هذه الظروف كفيلة بجمع شملنا وتوحيد صفوفنا وكلمتنا في مجابهة آلة البطش الصهيونية والعمل علي رفع الظلم عن أهلنا في قطاع غزة".

وطالب ابو حامد المؤسسات والجهات الدولية بوضع حد لانتهاكات الاحتلال بحق مجموعة من الشباب الفلسطيني الذي خرج مطالبا بحقوقه ويجب ان يتم حمايته دولياً".

س.ي

 

 

التعليقات
عدد التعليقات: 0
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
فيديو جرائم حماس
فيديو الكرامة
استطلاع
هل ستذهب حماس بإتجاه الإستمرار في التصعيد يوم الجمعة القادم في ضوء التصعيد الإسرائيلي ؟
نعم
لا
ينتهي التصويت بتاريخ
19/10/2018