مظاهرات الغضب فى رام الله
13/06/2018 [ 09:36 ]
الإضافة بتاريخ:
غازى فخرى مرار
مظاهرات الغضب فى رام الله

مظاهرات الغضب فى رام الله : هذه ارادة الشعب يفرضها على قيادة لا تحترم ارادة الشعب لقد تمثلت ارادة الشعب فى المجلس الوطنى الاخير فى المقاطعه يوم وقف كل اعضاء المجلس برفع الجزاءات عن شعبنا فى غزه بما فيهم كل قيادات واعضاء فتح وتكلم الرءيس الذى اعيد ترشيحه من جديد تكلم فى الجلسة الختامية حديث ود عن اهلنا فى القطاع ووعد :ان غدا ستصل الرواتب الى قطاع غزه استجابة لراى المجلس وقراراته لكن كانت وعودا عطلها بعض المحيطين واستجاب لهم الرئيس وبقى شعبنا يعانى بينما الاخرون ينعمون بما طاب .

ادرك شعبنا حجم الظلم والهوان فانتفض على قيادة لا تمثل الشعب وطالب بالوقوف الى جانب اهلنا فى غزه الذين يقدمون مءات الشهداء فى مسيرات العوده .

من تحرك فى رام الله هو ضمير هذا الشعب هم الشباب الذين يدركون الحقائق على الارض والذين يشعرون ان الاهل فى غزه هم اخوتهم والشهداء والجرحى منهم ستنتصر ارادة الشعب فى معركة غزه وستنتصر ارادته فى انهاء الانقسام . هذا الشعب الذى استهانت الفصائل بارادته ستدرك غدا انه سيفرض هذه الاراده عليهم وعلى فصائلهم النصر دائما للشعوب .

اعيدوا ايتها القيادات التائهه حساباتكم واعملوا حسابا لارادة الشعب .
يا شعبنا العظيم : انت الذى يملك ارادة التغيير فى هذا الوطن لانك انت الصامد الذى يقدم الشهداء والاف الاسرى والجرحى النت الذى يدرك حجم الفساد ويدرك اهمية الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام ويدرك من يقف ضد الوحدة الوطنية لاطماع فصائلية ومواقع ومصالح بينما الوطن ينهب ويضيع . انت تدرك يا شعبنا كيف زورت ارادتك واختزلت قياداتك فى قسمة مخزية بين الفصائل واشباه القيادات .

اقتسموا اعضاء المجلس الوطنى ولم يعينوا احدا من المستقلين اللهم الا وفق مصالحهم ومنعوا انتخاب اعضاء اللجنة التنفيذية والمجلس المركزى ولم يتم انتخاب رئيس للصندوق القومى لتبقى الاموال سداحا مداحا لبناء مزيد من الفلل والقصور .

شعبنا لن يسكت ولا بد من عقد مجلس وطنى بالتوافق ليس بالمصالح اتقوا الله فى هذا الشعب وهذه القضية لن تنفعكم الاموال ولا المراكز الوطن يضيع فماذوا تريدون ؟ لم تعودوا تمثلون احدا حتى اعضاؤكم اخذوا موقفا من كل ما تصنعون لا يخدم القضية ولا الشعب .

صمت الشعب طويلا وانتم تهددونه بقطع لقمة عيشه لكنه انفجر على دوار المناره وسينفجر فى ساحة الجندى المجهول فى غزه ضد من لا يدركون ارادة الشعب ولا يعملون لمصلحة الشعب .

عودوا الى رشدكم واحترموا هتافات الشعب على دوار المناره والغلبة للشعب وليس الى تهديداتكم الشعب واحد فى غزة ورام الله الالام واحده والمعاناة واحده وستنتصر ارادة الشعب باذن الله .

التعليقات
عدد التعليقات: 0
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
فيديو جرائم حماس
فيديو الكرامة
استطلاع
هل ستذهب حماس بإتجاه الإستمرار في التصعيد يوم الجمعة القادم في ضوء التصعيد الإسرائيلي ؟
نعم
لا
انتهت فترة التصويت