جديد الأخبار
داخلية غزة تُصدر أكثر من 8 آلاف وثيقة رسمية خلال يونيو
10/07/2018 [ 10:23 ]
الإضافة بتاريخ:
داخلية غزة تُصدر أكثر من 8 آلاف وثيقة رسمية خلال يونيو

الكرامة برس - غزة - أصدرت مديرية داخلية غزة خلال شهر يونيو/ حزيران الماضي أكثر من 8 آلاف وثيقة رسمية للمواطنين في المحافظة الكبرى في قطاع غزة، التي يزيد عدد سكانها عن 790 ألف نسمة.

وبحسب الإحصائية الشهرية الصادرة عن داخلية غزة فقد سَلَّمتْ مكاتب المديرية الأربعة خلال يونيو 8614 وثيقة رسمية في المحافظة الأكثر اكتظاظاً بالسكان.

وأوضحت الإحصائية أن معاملات مديرية داخلية غزة شملت تسجيل مواليد وتبليغ عن وفيات، وإصدار بطاقات هوية أولى وبالية وبدل فاقد وبطاقات تعريف وتعديل حالات اجتماعية وتغيير عنوان وملاحق وتصديقات ،وشهادات حُسن سيرة وسلوك ومعاملات خاصة بالفحص والتشخيص للمراجعين.

وأشار التقرير إلى أن مديرية داخلية غزة أنجزت خلال الشهر الماضي 6795 معاملة للمواطنين خاصة بالأحوال المدنية بنسبة 79% من إجمالي المعاملات المنجزة في داخلية غزة.

ولفت التقرير إلى أن داخلية غزة أصدرت للمواطنين 2662 بطاقة هوية ، و446 معاملة تغيير حالة اجتماعية،و1436 شهادة ميلاد أولى لمواليد جُدد، و110 شهادات وفاة لمواطنين توفوا خلال الشهر الفائت.

وورد في تقرير داخلية غزة أن دائرة الشؤون العامة والمنظمات غير الحكومية في المديرية سلَّمت 631 معاملة للجمهور، بينها 539 شهادة حُسن سيرة وسلوك ،فيما أنجزت الدائرة القانونية809 معاملات.. كما أنجزت دائرة الجوازات 379معاملة .

_______________

ص.ح

التعليقات
عدد التعليقات: 0
فيديو جرائم حماس
فيديو الكرامة
استطلاع
هل تتوقع نجاح جولة الحوار بين السلطة و حماس في القاهرة
نعم
لا
انتهت فترة التصويت