" فتح" ساحة غزة تختتم مخيمها الصيفي بمحافظة رفح ( أطفالنا مستقبلنا )
10/08/2018 [ 13:07 ]
الإضافة بتاريخ:
" فتح" ساحة غزة تختتم مخيمها الصيفي بمحافظة رفح ( أطفالنا مستقبلنا )

الكرامة برس - رفح - اختتمت حركة فتح- ساحة غزة " محافظة رفح " مجلس الشباب مخيمها الصيفي للأطفال بعنوان " أطفالنا مستقبلنا " ضمن اسابيع المخيمات الصيفية لعام 2018 في مدرسة الفردوس بمواصي بحر رفح بحضور قيادة وكوادر حركة في ساحة غزة ومحافظة رفح.

وافتتح الحفل بدخول الأطفال المشاركين في طابور عرض وثم السلام الوطني وآيات من الذكر الحكيم.

وفي كلمة الحركة قال محمود حسين امين سر فتح _ ساحة غزة، أن رسالتنا التي نوجهها من خلال مخيم أطفالنا مستقبلنا أننا سائرون على درب الشهداء وعلى درب الشهيد والمعلم ياسر عرفات ، وبتوجيهات النائب والقائد محمد دحلان، وأن هؤلاء الأطفال هم أصحاب المستقبل الواعد وهم الوارثون لحركة فتح بمجدها وعراقتها وتاريخ نضالاتها لنسلم أشبالنا راية مستقبل فلسطين إيماناً بما قاله الشهيد الراحل ياسر عرفات سيرفع الراية شبل من أشبالنا وزهرة من زهراتنا فوق القدس ومآذن القدس "

بدورها باركت هناء العرقان منسق لجنة الزهرات بمجلس الشباب هذه الفعاليات التي تهدف لاستقطاب أبناء حركة فتح وتربية الجيل السليم وتعزيز ثقافة حركة فتح السليمة ".

وأكدت العرقان على دعم النائب محمد دحلان وحركة فتح لهذه الغعاليات والأنشطة التي تسعى لتطوير أشبال وزهرات فلسطين ، وأنهم مستمرون في دعم صمود أطفال غزة لضمان غد أفضل لهم ولعائلاتهم.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والتراثية والشعر والدبكة الشعبية بالاضافة الى المعرض الفني ومشغولات الاطفال.

يذكر بأن مخيمات " أطفالنا مستقبلنا " والتي اشرف عليها بمجلس الشباب استهدفت الأشبال والزهرات من سن الثامنة إلى الثانية عشر ، بواقع 300 زهرة وشبل من كل محافظة.

___________________

ص.ح

ألبوم الملفات الصوتية
التعليقات
عدد التعليقات: 0
فيديو جرائم حماس
فيديو الكرامة
استطلاع
هل ستذهب حماس بإتجاه الإستمرار في التصعيد يوم الجمعة القادم في ضوء التصعيد الإسرائيلي ؟
نعم
لا
انتهت فترة التصويت