جديد الأخبار
هتافات لصدام حسين كانت سبباً لانسحاب القوة الجوية في مباراتهم ضد اتحاد الجزائر
10/09/2018 [ 07:58 ]
الإضافة بتاريخ:
هتافات لصدام حسين كانت سبباً لانسحاب القوة الجوية في مباراتهم ضد اتحاد الجزائر

الكرامة برس- الجزائر- أكد نائب رئيس الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية العراقي، وليد الزيدي، أن بعثة الفريق، كانت محاصرة في ملعب عمر حمادي في العاصمة الجزائر، بعد انسحابه من مباراته ضد اتحاد الجزائر.

قرر نادي الجوية العراقية الانسحاب من المباراة في الدقيقة 72 وقال وليد الزيدي إن "قرار الانسحاب تم اتخاذه على خلفية هتافات طائفية أطلقها أنصار اتحاد الجزائر ضد الشعب العراقي"، بحسب تعبيره.

وانسحب فريق القوة الجوية قبل نهاية مباراته أمام مضيفه فريق اتحاد الجزائر بربع ساعة، أمس الأحد، وذلك ضمن دور الـ32 من مسابقة كأس العرب للأندية الأبطال لكرة القدم.

وتسببت هتافات جماهير نادي اتحاد الجزائر لكرة القدم الممجدة للرئيس العراقي الراحل صدام حسين، في انسحاب نادي القوة الجوية العراقي، من المباراة التي كانت تجمع الفريقين على ملعب عمر حمادي في العاصمة الجزائر.

وقرر نادي الجوية العراقية الانسحاب من المباراة في الدقيقة 72، على خلفية ترديد جماهير اتحاد الجزائر لهتافات تشيد بالرئيس العراقي الراحل صدام حسين على شاكلة: "الله أكبر صدام حسين".

وكانت النتيجة حينها تشير إلى تقدم اتحاد الجزائر بهدفين سجلهما محمد ربيع مفتاح، في الدقيقة 36، وسعد ناجي، لاعب القوة الجوية، بالخطأ ضد مرماه في الدقيقة 45.

واضطر الحكم، إلى انتظار 15 دقيقة (المهلة القانونية)، بعد استخدام الجمهور الجزائري لـ"الشماريخ"، وبعد تأكده من انسحاب القوة الجوية، أعلن نهاية المباراة بفوز النادي الجزائري وتأهله للدور المقبل.

وعلت أصوات جزائرية بعد المباراة تؤكد أن الجمهور المحلي لم يقصد الإساءة مطلقاً، إنما كان يرغب بالترحيب بضيفه على طريقته الخاصة، ليرد بذلك على الترحيب الذي وجده في العراق في مباراة الذهاب.

س.ي

التعليقات
عدد التعليقات: 0
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
فيديو جرائم حماس
فيديو الكرامة
استطلاع
هل ستذهب حماس بإتجاه الإستمرار في التصعيد يوم الجمعة القادم في ضوء التصعيد الإسرائيلي ؟
نعم
لا
انتهت فترة التصويت