مرتضى يهدد الخطيب: "ابتعد عن كيد النساء"
11/09/2018 [ 14:11 ]
الإضافة بتاريخ:
مرتضى يهدد الخطيب: "ابتعد عن كيد النساء"

الكرامة برس- القاهرة- تغادر بعثة فريق الأهلي، برئاسة نائب رئيس النادي العامري فاروق، مطار القاهرة على متن طائرة خاصة صباح اليوم متوجهة الى غينيا لمواجهة فريق حوريا كوناكري يوم الجمعة المقبل في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقرر الجهاز الفني، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، استبعاد الثلاثي عمرو السولية وميدو جابر ومروان محسن من رحلة السفر إلى غينيا، وتجهيزهم للحاق بمباراة العودة المقررة في 22 الجاري بملعب برج العرب.

وجاء استبعاد الثلاثي بداعي الإصابة، حيث فضل الجهاز الفني استمرارهم في القاهرة للخضوع لبرنامج علاجي مكثف لتجهيزهم للمباريات المقبلة، حيث يعاني السولية من إصابة في العضلة الضامة، ومروان محسن من إصابة في العضلة الأمامية، وميدو جابر من إصابة في العضلة الخلفية.

وكان الفريق قد واصل في الأيام الماضية تدريباته على ملعبه بمقر النادي بالجزيرة حيث شارك اللاعبون الدوليون في مران أمس بعد ان قرر كارتيرون اراحتهم من التدريبات اول من امس تجنبا للإرهاق.

من جانب آخر، تمنى المتحدث الرسمي للنادي الأهلي شريف فؤاد فتح صفحة جديدة مع الجهات الأمنية فيما يخص عودة مباريات الأهلي الإفريقية من جديد لملاعب القاهرة خلال المرحلة المقبلة.

وكان الأهلي قد تلقى خطابا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بشأن وجوب خوض مباراة الفريق وحوريا كونيكري الغيني بإياب ربع نهائي دوري الأبطال بملعب السلام، بينما وافق الأمن على حضور 60 ألف مشجع لمباراة الإياب لكن في برج العرب، فيما تنتهي الاصلاحات في ملعب ستاد القاهرة يوم 10 أكتوبر المقبل.

واضاف: "هناك حرص من جانب اتحاد الكرة والجهات الأمنية على تلبية طلبات الأهلي، الجهاز الفني يرغب في اللعب بملعب السلام، ننتظر القرار النهائي".

وصـــــرح رئيس لجنـــة المسابقــــــات بالاتحاد المصري عامر حسين، بأن حسم الموقف النهائي بشأن ملعب مباراة الأهلي أمام حوريا كوناكري الغيني سيكون غدا الأربعاء، في المقابل أوضح محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي أن تمسكهم باللعب في القاهرة بسبب الفراغ الجماهيري في مباريات برج العرب.

وفي سياق متصل، أثار تعاون النادي الأهلــــي مع اللجنة الأولمبيــة المصرية ولقاء رئيسي الجانبين محمود الخطيب وهشام حطب غضب رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور الذي وجه انتقادا حادا للخطيب، مؤكدا أن اللجنة الأولمبية تريد إحراج نادي الزمالك، عن طريق الاستعانة بالأهلي ورئيسه.

وقال رئيس الزمالك: "كنت أتمنى أن يبتعد الخطيب والنادي الأهلي عن - كيد النســـاء- الذي تقــوم به اللجنة الأولمبية المصرية"، مضيفا ان "الخطيب تنازل هو ومجلسه، ولا أريد أن أقول أكثر من ذلك، لا أريد أن أجرحه، كل الأوراق التي تجرح موجودة لدي".

واختتم: "عيــب يا خطيب، اللجنة الأولمبية تكيل بأكثر مـن مكيـال في أزمة لائحـة الأنديـــة، وتستخدم الأهلي كيـدا في الزمالك".

س.ي

التعليقات
عدد التعليقات: 0
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
فيديو جرائم حماس
كاريكاتير
فيديو الكرامة
استطلاع
هل تتوقع نجاح جولة الحوار بين السلطة و حماس في القاهرة
نعم
لا
انتهت فترة التصويت