جديد الأخبار
أب يذبح زوجته وأبنائه الـ4 بدافع الشرف
11/09/2018 [ 17:04 ]
الإضافة بتاريخ:
أب يذبح زوجته وأبنائه الـ4 بدافع الشرف

الكرامة برس- وكالات- جريمة بشعة هزت حى الشروق بالعاصمة المصرية، بعدما أنهى أب حياة زوجته وأبنائه الأربعة ذبحاً وفصل رؤساهم عن أجسادهم، بعد تخديرهم بوضع مادة المنوم فى وجبة العشاء.

وأكد شهود العيان من الجيران وأهالى المنطقة التى شهدت الواقعة، على وجود خلافات دائمة بين الزوج والزوجة خلال الفترة الأخيرة.

وقال سيد إبراهيم أحد جيران الأسرة، إن الزوج كان دائم التشاجر مع زوجته، مستطردا: "كل يوم كنّا بنسمع صوتهم، وآخر مرة خرج كان من فترة قريبة 3 أيام بالكتير وكانت الزوجة بتتخانق مع واحدة ست وجوزها جه ضربها".

فيما قال أحمد حسن، أن الأسرة  دائمة الخلاف والتشاجر، موضحا أنه سمع خلال الفترة الأخيرة أن زوجة الأب على علاقة بالسمسار الذى يعمل معه زوجها.

بدأت الواقعة بتلقى قسم شرطة الشروق، بلاغ يفيد بانبعاث رائحة كريهة من أحد المساكن، على الفور توجهت قوة أمنية مكبرة، تم العثور على 5 جثث لأم وأبنائها الـ4 الذين تتراوح أعمارهم بين العامين حتى 8 سنواتـ وتم فصل رؤوسهم عن أجسادهم بطريقة بشعة.                    

انتقلت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، لمعاينة مكان الحادث، ورفع الأدلة الجنائية، وأمرت بتشريح جثث الضحايا وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص بهم.

س.ي

التعليقات
عدد التعليقات: 0
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
فيديو جرائم حماس
فيديو الكرامة
استطلاع
هل ستذهب حماس بإتجاه الإستمرار في التصعيد يوم الجمعة القادم في ضوء التصعيد الإسرائيلي ؟
نعم
لا
انتهت فترة التصويت