جديد الأخبار
لجنة المقطوعة رواتبهم تعقد اجتماعاً في محافظة غزة
16/09/2018 [ 08:40 ]
الإضافة بتاريخ:
لجنة المقطوعة رواتبهم تعقد اجتماعاً في محافظة غزة

الكرامة برس- غزة- عقدت لجنة المقطوعة رواتبهم في محافظة غزة ، اجتماعا تشاورياً للموظفين المقطوعة رواتبهم، والذي يبلغ عددهم 105 موظف.

وتم خلال اللقاء ، الحديث عن الحالة الصعبة التي يعيشها الموظف في ظل قطع الراتب وإنعكاسه على الأسرة من ضيق في توفير المتطلبات الأساسية التي يحتاجها أفراد الأسرة من مأكل ومشرب والمصروف اليومي للأطفال وطلاب المدارس وتوفير المستلزمات المدرسية وحليب الأطفال.

وأكدوا بأن قطع رواتبهم هو تعدي على حقوقهم الوظيفية دون وجه حق ،وانتهاك صارخ من قبل قيادة السلطة الفلسطينية وعلى رأسها رئيس السلطة محمود عباس وحكومة "الحمد الله".

واعتبر المقطوعة رواتبهم بأن هذا التعدي هو قرصنة وسطو وسلب لحقوقهم في الوظيفة العمومية والتي كفلها القانون واللوائح الداخلية .

كما طالبوا في تصريح لهم كافة المؤسسات التشريعية والحقوقية والقانونية الوقوف إلى جانبهم ومطالبة السلطة إسترداد حقوقهم كاملة والوقوف أمام التفرد واخذ القانون باليد والإعتداء على نصوصه في حالة من القرصنة والسرقة التي طالت المئات من الموظفين .

وكما حمل المقطوعة رواتبهم المسؤولية القانونية والأخلاقية والمادية ،وكافة الأضرار التي لحقت بهم جراء هذا الفصل التعسفي للسلطة الفلسطينية ورئيسها محمود عباس وحكومة الحمد الله مؤكدين لجؤهم للمحاكم القضائية المحلية والدولية لإسترداد حقوقهم المنتهكة .

واعتبروا  أن هذا الإعتداء الآثم الذي تعرضوا له وهذه الجريمة النكراء لا يمكن أن تثنيهم عن مواصله مشوارهم النضالي إلى جانب شعبهم ومساندته في قضاياه السياسية العادلة .

كما أكد المقطوعة رواتبهم على إتخاذ كافة الخطوات القانونية والسلمية ووسائل الضغط الجماهيري وغيرها من خطوات حتى إجبار قيادة السلطة على التراجع عن سياسة العقوبات وإعادة كافة الحقوق المسلوبة لأصحابها .

س.ي

 

التعليقات
عدد التعليقات: 0
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
فيديو جرائم حماس
فيديو الكرامة
استطلاع
هل ستذهب حماس بإتجاه الإستمرار في التصعيد يوم الجمعة القادم في ضوء التصعيد الإسرائيلي ؟
نعم
لا
انتهت فترة التصويت