جديد الأخبار
الديمقراطية تدعو لإنجاح الإضراب الشامل غداً ليكون رسالة إلى العالم
30/09/2018 [ 12:26 ]
الإضافة بتاريخ:
الديمقراطية تدعو لإنجاح الإضراب الشامل غداً ليكون رسالة إلى العالم

الكرامة برس- غزة - أشادت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بوحدة الموقف الوطني الفلسطيني في مواجهة "قانون القومية" العنصري، الذي يستهدف حقوق شعبنا ومصالحه في مناطق تواجده كافة، في داخل الكيان الإسرائيلي، والمناطق المحتلة في الضفة والقطاع، والشتات ومخيمات اللجوء.

وقالت الجبهة إن القرار الوطني بإعلان الإضراب الشامل، يوم غد الاثنين في 1/10/2018، رسالة إلى الحكومة الإسرائيلية، وإلى العالم أجمع أن شعبنا الفلسطيني، وإن فرقت بين تجمعاته الحواجز والحدود والجغرافيا السياسية، إلا أنه يبقى شعباً واحداً، موحداً، في مقاومته للمشروع الصهيوني، ولكل الصفقات الهادفة إلى تصفية حقوقه في مقدمها "صفقة العصر"، التي تعمل إدارة ترامب على تنفيذها خطوة خطوة، ومشروع حكومة نتنياهو لقطع الطريق على المشروع والبرنامج الوطني الفلسطيني، في العودة وتقرير المصير ودولة الإستقلال.

ودعت الجبهة، في هذا السياق، إلى إنجاح الإضراب الوطني العام يوم غد الأثنين، ليكون للرسالة إلى إسرائيل والولايات المتحدة والعالم أبلغ الأثر، وللتأكيد أن معركتنا مع "قانون القومية" العنصري، جزء لا يتجزأ مع معركتنا للخلاص من الإحتلال والإستيطان.

وختمت الجبهة بيانها بتوجيه التحية إلى صمود أهلنا في الكيان الإسرائيلي وتمسكهم بحقوقهم الوطنية والقومية وصونهم لشخصيتهم الوطنية ضد مشاريع الأسرلة والإقصاء والتهميش الصهيونية.

ـــــــ

ر.ت

التعليقات
عدد التعليقات: 0
فيديو جرائم حماس
فيديو الكرامة
استطلاع
هل ستذهب حماس بإتجاه الإستمرار في التصعيد يوم الجمعة القادم في ضوء التصعيد الإسرائيلي ؟
نعم
لا
انتهت فترة التصويت