جديد الأخبار
عائلات غزية تواصل رفض استقبال هنية
21/08/2019 [ 12:41 ]
الإضافة بتاريخ:
عائلات غزية تواصل رفض استقبال هنية

 غزة: تواصل العائلات الفلسطينية رفض استقبال رئيس المكتب السياسي لحماس إسماعيل هنية، الذي قرر زيارة عدد كبير منهم في قطاع غزة، سعياً في التواصل وتحسين صورة الحركة.
وبعد رفض العشرات من أبناء آل البحيصي، مساء الأحد، في دير البلح وسط القطاع لزيارة هنية ووفد الحركة، ورفع لافتات ترفض استقباله أعلنت عائلات أخرى رفض استقبال قيادة حماس.
وبحسب أحد مخاتير العشائر الكبرى قال: " اننا لم نتخذ قرار رسمي برفض استقبال هنية والوفد المرافق، إلا ان ماحدث هو أبناء بعض العائلات رفضت مراسم الاستقبال وقاطعت الزيارة.
وأضاف "المختار" الذي رفض الكشف عن اسمه: نحن كعشائر بدوية نعرف بالعادات والتقاليد، وسنكمل استقبال أي شخص من حكومة حماس بقيادة رئيس الحركة، رغم إساءة الأجهزة الأمنية لعدد كبير من عائلاتنا.
وأكد نحن لا نستطيع أن نحجر على آراء الشباب الذين تعرضوا للظلم على مدار 12 عام على التوالي.
 من جانبها ذكرت تقارير فلسطينية ان عشيرة أبوعمرة، إحدى أكبر عشائر قطاع غزة، أعلنت رفضها استقبال وفد حركة حماس، ومثلها فعلت عائلة حلس في مدينة غزة، وعائلة الوحيدي شمال القطاع، وعائلة أبو سمرة، وعائلة الحرازين.
وتتزايد موجة الغضب والانتقاد لحركة حماس التي تسيطر على قطاع غزة منذ 2007، بسبب القمع المستمر للمعارضين من أبناء العائلات الفلسطينية في غزة.

التعليقات
عدد التعليقات: 0
فيديو جرائم حماس
كاريكاتير
فيديو الكرامة
استطلاع
بعد رفض المنحة القطرية من حماس هل الحرب أصبحت أقرب على غزة ؟
نعم
لا
انتهت فترة التصويت